الاستراتيجية العامة للبلاك جاك

إن العيب الرئيسي في لعبة ال بلاك جاك أمام اللاعب هو أنه يفقد هو والوكيل رهانه دائمًا عندما يفلس. من ناحية أخرى ، يتمتع اللاعب بخيارات أكثر بكثير من التاجر ويحصل على تعويضات بنسبة 2: 2 عن لعبة ورق (بينما يجمع التاجر الرهان الأصلي فقط إذا حصل على لعبة ورق). هذه المزايا تجعل اللعبة الإستراتيجية الصحيحة تقريبًا ورهانًا ثابتًا ثابتًا: على المدى الطويل ، لن تربح أو تخسر المال.

الخطوة الأولى في لعبة لعبة ورق ناجحة هي تعلم الإستراتيجية الصحيحة. تحتاج إلى معرفة ما يجب القيام به مع كل مبلغ مقابل جميع بطاقات الوكلاء الممكنة. ويشمل ذلك قرار المضاعفة أو الضرب أو الوقوف أو الانقسام. تعتمد غالبية هذه القرارات على واحد من كل أربعة احتمال أن تكون البطاقة الممنوحة الممنوحة عبارة عن بطاقة ذات قيمة عشرة (أربعة من ثلاثة عشر بطاقة ممكنة تساوي 10 نقاط). بعد تطوير الاستراتيجية الأساسية المناسبة ، يجب أن تتعلم حساب البطاقات بالطريقة البسيطة الموضحة لاحقًا. من خلال حساب البطاقات ، أنت تعرف ما إذا كانت المجموعة “رخيصة” (بالنسبة للاعب) أو غير مواتية. حزمة رخيصة يعني أنه لا يزال هناك العديد من بطاقات القيمة عشرة (تم التعامل مع عدد قليل منها فقط). إن سطح السفينة “ذو الأغنياء العشرة” (لا يزال هناك العديد من البطاقات ذات القيمة العشرة) مفيد لأنه يزيد من احتمالات الحصول على لعبة ورق ويزيد من احتمال أن تشك في أن التاجر يحمل مجموعة أوراق ذات عشرة بطاقات. (تذكر أن هذا التنبؤ يعتمد على معظم القرارات). النقطة الأكثر أهمية هي أن سطح السفينة المكون من عشر بطاقات يزيد من احتمالات مواجهة التاجر بـ 1216.

أكثر الأخطاء شيوعًا التي يرتكبها المبتدئين عند لعب لعبة البلاك جاك هي التغلب على الكثير من الأحيان. لن تكون في الثالثة عشر ، بغض النظر عن بطاقة الوكيل. تبين دراسات الاحتمالات المحوسبة أنه إذا كان لدى التاجر بطاقة إيجابية من 2 إلى 6 (26) ، فلديك ميزة الرهان على 13 – مع توقع أن يكون لدى التاجر ما مجموعه 16 عامًا. عشرة انفجر ذلك. لاحظ مرة أخرى مدى فائدة الادعاء بأن كل بطاقة غير معروفة تستحق عشر نقاط.

انتهت يد اللاعب عندما يريد إما الوقوف أو سحب بطاقة تجعل مجموعته (صعبة) أكبر من 21 – “مفلسة”. بمجرد اكتمال جميع أيدي اللاعب ، يسلم الوكيل ورقته ويلعب يده. ومع ذلك ، فإن لدى التاجر خيارين فقط ويُجبر على اللعب وفقًا لقواعد صارمة: يجب أن يلمس جميع المبالغ التي تقل عن 17 وجميع المبالغ ما بين 17 و 21. في بعض الكازينوهات ، يجب أن يبلغ التاجر 17 (على سبيل المثال) أجاد-6) كما حسنا.