الفوز في لعبة ورق

من بين جميع ألعاب الكازينو ، تعد لعبة البلاك جاك أفضل رهان للاعب. في ظل ظروف معينة ، قد يكون لدى الوكيل عيب كبير. بفضل الاستراتيجية الصحيحة والرهانات القوية وعد البطاقات ، أصبح الفوز أمرًا سهلاً. بفضل الطرق الموضحة هنا ، على مدى أربعة أيام برصيد أقل من 100 دولار ، ربحت أكثر من 200 دولار – أكثر من ثلاثة أضعاف أموالي !!!

كيف ألعب

يقام البلاك جاك على طاولة تضم ثمانية لاعبين. أمام كل لاعب “مربع إلى باريس” مستطيل. هنا يضع اللاعبون الرقائق التي يريدون المراهنة عليها. يقف لاعب كرة الطاولة خلف الطاولة ويوزع البطاقات أمام كل صندوق مراهنات يوجد به اللاعب. غالبًا ما يتم استخدام ست أو ثماني ألعاب ورق وتوزيعها من “حافر” يكون عادةً على يسار موزع الورق. الرهان الرقائق هي أمام تاجر. إذا كنت ترغب في اللعب ، فأنت تودع أموالك على الطاولة (لا تعطيه للوكيل ، وعليه أن يأخذها إلى الطاولة) وسيجري الموزع أموالك مقابل الرقائق. عندما تغادر الطاولة ، خذ الرقاقات وقم بتحويلها إلى نقد.

بعد خلط الطوابق ، يطلب الموزع من اللاعب قصها. بمجرد القص ، يتم وضع علامة بين الربع وثلاثة أرباع الجسر ويتم وضع الجسر في الحافر. تشير هذه العلامة إلى “نقطة الخلط” ؛ عندما وصلت اللعبة إلى هذه النقطة ، فإنها مشوشة. قبل توزيع البطاقة ، تكون البطاقة الأولى “محفورة” ، أي تتم إزالتها ببساطة وتوضع في “الحفرة” (كومة التخلص). بمجرد أن يضع اللاعبون رهاناتهم في الصناديق الموجودة أمامهم ، سيقوم الموزع بتسليم ورقتين ، واحدة في كل مرة ، تبدأ من يسار التاجر ، وتذهب إلى اليمين والطقس والطقس. يتم التعامل مع جميع البطاقات باستثناء البطاقة الثانية التي رسمها الوكيل. تسمى بطاقة المتبرع بها “البطاقة الموضحة”. بمجرد توزيع جميع البطاقات ، يبدأ التاجر من اليسار إلى اليمين على الطاولة ويمنح أي طقس فرصة لعب يده.

الهدف من لعبة البلاك جاك هو الحصول على يد بقيمة 21 نقطة تقريبًا ، دون تجاوز قيمة 21 ورقة. تحتوي معظم البطاقات على نقاط تتطابق مع أرقامها: 2 تساوي نقطتين ، و 8 هي 8 ، وهكذا. الملوك (ك) ، كوينز (كيو) ، جاكس (ي) و 10 يستحقون عشر نقاط. الآس فريد من حيث أنه يمكن أن يساوي 11 نقطة أو 1 نقطة ، بغض النظر عن النتيجة. خلال اللعبة ، يمكن للأص تغيير قيمته من 11 إلى 1 حسب الحاجة. تسمى القيمة الإجمالية لبطاقة كل لاعب “القيمة الإجمالية” لهذا اللاعب. إذا كانت إحدى البطاقات هي الآس ، فإن هذا المبلغ يسمى “صلب” أو “ناعم”. يكون من الصعب إذا كانت الآس تحسب كقيمة واحدة ، ومن الجميل أن تحسب الآس كإحدى عشرة. على سبيل المثال ، يطلق على مثل-6 اسم “ناعم 17” لأنه يمثل 11 نقطة و 11+ 6 = 17. أجاد- يُطلق على 6-9 اسم “الصعب 16” نظرًا لأن ace تعد 1 نقطة و 1 + 6 + 9 = 16. لاحظ أن لعبة ورق لا تحسب سوى قيمة نقاط البطاقات – المجموعة هي تافه وجميع البطاقات ذات عشر قيم (الآس ، الملك ، الملكة ، جاك ، 10) متساوون.