كيفية الفوز في ماكينات القمار

لدي رأي حول كيفية الفوز ماكينات القمار. يمكن أيضًا تلخيصها بسرعة: أن تكون محظوظًا! ماكينات القمار عشوائية تماما. تستخدم ماكينات القمار الحديثة شريحة كمبيوتر تسمى مولد الأرقام العشوائية لتوليد الأرقام بشكل مستمر ومرة ​​أخرى.

عندما تقوم بتدوير البكرات ، يحدد الرقم الذي تم إنشاؤه للتو نتيجة هذا الرهان حتى قبل أن تتوقف البكرات عن الدوران. بغض النظر عن ما تخبرك به الخرافات ، من المستحيل التعرف على الدافع.

ماكينات القمار ليست ساخنة ولا باردة. هذا حقا ليس صحيحا. يمكنك مشاهدة سلسلة من الأحداث الماضية في ماكينة القمار وقول إن الجهاز ساخن أو بارد ، لكن لا يمكنك التنبؤ بموعد حدوث ذلك في المستقبل. لا احد يستطيع.

الأحداث العشوائية والاختبارات الفردية تعني أن كل بكرة تقوم بدورها بتسليم نتيجة عشوائية ، بغض النظر عما حدث من قبل.

هذا هو الحال أيضًا في معظم ألعاب الحظ ، باستثناء بعض ألعاب الورق التي تؤدي فيها إزالة بعض البطاقات من اللعبة على الأيدي السابقة إلى تغيير التكوين وبالتالي احتمالات اللعبة.

طريقة واحدة للفوز في ماكينات القمار هي تغيير تعريفك للفوز.

نظرًا لأن ماكينات القمار لعبة ذات توقعات سلبية ، فلا يمكنك توقع الفوز بجوائز كبيرة في جيبك. إنها مكافأة. إذا غيرت تعريفك للفوز في المنافسات للحصول على الكثير من المرح ، فيمكنك الفوز دائمًا.

ولا تنس الاستمتاع بمشروبات الكازينو المجانية أثناء اللعب. إذا كان لديك طعم البيرة الجيدة ، فلا تتردد وطلب هاينكن.

ولكن لا تكن سخيفا – أعط النادلة بضعة دولارات لتجلب لك البيرة. أنها لا تزال رخيصة للغاية ومع ذلك ، سوف يولي الموظفون المزيد من الاهتمام لك.

ولكن لا تعتقد أنه يمكنك رشوة نادلات الكوكتيل لإخبارك أين توجد ماكينات القمار. إنهم لا يعرفون. إذا قالوا إنهم يفعلون ، فإنهم يكذبون للحصول على معلومات أكبر أو تعرضهم للغش. واحد على الأرجح مثل الآخر.

لكن استراتيجية ماكينات القمار ستعمل من أجل الجميع: انضم إلى فتحة النادي.

عندما تلعب في كازينو ، لديك خيار الانضمام إلى نادي ماكينات القمار ، والتي يشار إليها أحيانًا باسم نادي اللاعبين. ستتلقى بطاقة بلاستيكية تشبه بطاقة الائتمان أو رخصة القيادة. تقوم بإدخال هذه البطاقة في جهاز القمار أثناء اللعبة وتسجل مبلغ المال الذي استثمرته في الجهاز.